اقتصاد

بهدف إغراء المواطنين المركزي السوري يرفع قيمة دولار التحويل دمشق

في خطوة متوقعة قام مصرف سوريا المركزي برفع قيمة الدولار الأمريكي الذي يدخل لسوريا عبر تحويلات المواطنين السوريين المغتربين إلى ذويهم، حيث تم رفع سعر صرف الدولار من /245/ إلى…

Read More

مراسلي عين على الوطن في دمشق يرصدون حياة الدشقيين

مراسلي عين على الوطن في دمشق يرصدون حياة المدشقيين أفاد مراسلي عين على الوطن من داخل العاصمة دمشق بأن الحياة المعيشية التي يعاني منها الدمشقيون قد أثرت على اهتمامهم بالحالة…

Read More

الحرب وغلاء الأسعار يهددان المحاصيل الأساسية بالحسكة

أدت سنوات الحرب في سوريا وارتفاع أسعار مستلزمات الزراعة إلى انخفاض كميات إنتاج محافظة الحسكة شمالي شرقي البلاد من المحاصيل الزراعية الأساسية مثل القمح والشعير والقطن، وتعدّ المحافظة سلة غذاء…

Read More

حكومة النظام السوري تسترجع تجارب فاشلة من ماضي البعث

يقول المثل الشائع” الذي يُجرب المُجرب عقله مُخرب” ويبدو أن هذا المِّثل لم يمر على سمع مسؤولي حكومة وائل الحلقي التابعة للنظام السوري. ولو أن هذا المثل قد سمع فيه…

Read More

مزارعوا القمح السوري ما بين حكومة واهمة وحكومة عاجزة

مع اقتراب موسم حصاد القمح في سوريا بدأت  حكومة النظام السوري تطلق التصريحات التي هي عادةً ما توجه لمؤيدي النظام والتي فحواها بأن الحكومة السورية عازمة على شراء كامل محصول…

Read More

اسواق دمشق

عين على الوطن على أصوات قذائف المدافع التي تنهال من سفوح قاسيون لترمي حممها على سكان ريف دمشق، وفي ظل تقطيع أوصال مدينة دمشق خلال حواجز الشبيحة ورجال حزب الله…

Read More

بعد كل هذا متى تكون سوريا ليست بخير سيادة الرئيس

في طلات غير بهية، يطل رأس النظام السوري بشار الأسد ، بين الفينة والأخرى على أحد محطات الإعلام الغربية ويبدأ بالتحليل والمناقشة ونكران الواقع المرير لما تعيشه سوريا ، ولعل…

Read More

تراجع أغلب البورصات العربية في بداية تداولات الخميس

  تراجعت أغلب البورصات العربية في بداية تداولات اليوم الخميس، إثر تعرضها إلى عمليات بيعية بهدف جني الأرباح، فيما صعدت بورصتا مصر والبحرين بدعم من بعض الأسهم القيادية. وكانت بورصة…

Read More

إحتجاجات في غزة نتيجة تفاقم أزمة البطالة

شارك عدد من العمال الفلسطينيين في قطاع غزة بوقفة إحتجاجية اليوم نتيجة إزدياد في عدد البطالة  وقلة فرص العمل فقد وقف عدد من العمال أمام مبنى مجلس الوزراء يطالبون الرئيس…

Read More

Page 9 of 9

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password