لاعبو منتخب الأسد للفريق الإيراني.. بحياة شوارب الخامنئي خلونا نفوز بالمبارة

عين على الوطن .. متابعات

جدل وتبادل للاتهمات بين أنصار النظام ولاعبي منتخب الفريق بعد تغريدة لزياد شعبو أحد لاعبي فريق النظام السوري ترجى فيها الفريق الإيراني بالخسارة أمام فريق النظام حيث قال خاتماً منشوره بحياة شوارب الخامنئي.

هذه التغريدة التي التقطها اعلاميين وصحفيين ليتم تداولها وانتشارها على نطاق واسع لتتسبب بخلافات وملاسنات بين مؤيدي النظام.

واستخدم شعبو عبارة “بحياة شوارب خامنئي امنحونا اللعبة”!

هذا ولا زالت التعليقات تتوالى، حول موضوع “شوارب خامنئي” سواء في صفحة كاتبها الأصلي، أو صفحة المراسل التلفزيوني، أو في صفحة “الملاعب الرياضية” المهتمة باللعبة، والتي بدورها أعادت نشر ما كتبه زياد شعبو عن “شوارب خامنئي”.

وأشارت بعض المواقع السورية المعارضة، إلى المعركة التي نشبت بين أنصار الأسد حول خامنئي، بعدما تم ذكر شاربيه، بهذا الشكل.

وبسبب ارتفاع حدة معركة “رد الشرف” اضطر لاعب كرة القدم السوري، وصاحب تعبير “بحياة شوارب خامنئي” أن يوضح في منشور، السبت، هدفه من كلامه، إلا أن دعابته الحادة استمرت، ونوعاً من التحدي بوجه كمية الانتقادات التي طالته من أنصار خامنئي، فقال: “يا أخي، لا نريد اللعبة! أهم شيء المحور (محور الممانعة) ولا يخدش حياء (أحد) أو تجرح مشاعر الولائيين لأننا تكلمنا عن شوارب القائد”.

ويحتاج فريق كرة القدم السوري، للفوز على نظيره الإيراني، لتحسين فرصه للتأهل إلى مونديال كأس العالم في روسيا. الأمر الذي تحول بدوره إلى فرصة لتعليقات ساخرة غمزت بدورها من هذا التأهل إلى روسيا، بوجود إيران وسوريا، فقاموا بتسميته “مونديال الممانعة”!

وتشهد صفحات أنصار الأسد على مواقع التواصل الاجتماعي، توسلات علنية يطلبون فيها من فريق إيران، عدم الفوز على فريقهم وتعمّد الخسارة أمامه، خصوصاً بعد هزيمة قطر من الفريق السوري بهدف لثلاثة.

 #شوارب_الخامنئي

0 Comments

اترك رد

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password