قيامة ارطغرال .. الملايين يترقبون الحلقة الأولى من الموسم الجديد وقناة trt تؤكد أن ؟؟

عين على الوطن .. كشكول

كشف إبراهيم إران، المدير العام لهيئة الإذاعة والتليفزيون التركية “TRT”، عن موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد من مسلسل “قيامة أرطغرل”، والذي من المقرر أن يبدأ يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

وأضاف في تصريحات مع وكالة الأناضول التركية “سوف يبدأ الموسم الجديد من قيامة أرطغرل بحلقة كالقنبلة. الجميع ينتظر عرض المسلسل، من السياسيين وحتى رجال الأعمال الجميع يسألنا متى يبدأ المسلسل”.

وأكد إران أن الفترة القادمة سوف تتضمن عرض العديد من الأعمال الدرامية والبرامج التليفزيونية الجديدة من خلال القنوات المختلفة لشبكة TRT. من بينهم مسلسل “كوت العمارة”، الذي سيبدأ عرضه نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني هذا العام. وتدور أحداث هذا العمل حول المعركة الشهيرة المسماه “كوت العمارة” بين القوات البريطانية والعثمانية أبان الحرب العالمية الأولى في مدينة الكوت العراقية شمالي بغداد. على أن يتم انتاج عمل درامي أخر يتطرق بشكل أكبر إلى الحرب العالمية الأولى بعد انتهاء عرض مسلسل “كوت العمارة”.

وأشار إران كذلك في تصريحاته إلى العديد من الخطط التي وضعها لتطوير شبكة قنوات TRT وعلى رأسها قناة TRT الوثائقية والتي ينوي أن تكون علامة مميزة في عالم القنوات الوثائقية. مؤكدًا على شعوره بالمسؤولية المحمولة على عاتقه، مشيرًا إلى أنه انطلاقًا من تقديره لتلك المسؤولية ومن حبه الشديد لعمله يفعل كل ما يمكنه ليكون جديرًا بتلك المهمة.

وفي نهاية حديثه أكد على اهتمام شبكة TRT بالأطفال، ليس فقط فيما يخص العروض التليفزيونية، ولكن أيضًا فيما يتعلق بالألعاب والتطبيقات الخاصة بالأطفال على الهواتف المحمولة، واعتزامه تقديم المزيد منها في الفترة المقبلة.

الاناضول

0 Comments

اترك رد

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password