ساعات قليلة قبل التدخل التركي في ادلب وهيئة تحرير الشام تهدد فصائل درع الفرات بالقتل

عين على الوطن .. ادلب

انهى الجيش التركي كافة الاستعدادات لبدء عملية انتشاره في مدينة ادلب والتي ستشارك فيها فصائل درع الفرات حيث تما نقل مجموعات من عناصر الجيش الحر التابعة لدرع الفرات من ريف حلب الشمالي بتجاه الحدود السورية التركيا المقابلة لمدينة ادلب حيث اكد مراسل عين على الوطن أن الدفعة الأولى من فصائل درع الفرات وعددها 450 عنصر وصلواب بالفعل للحدود السورية التركية.

ولاتزال عملية نقل المجموعات مستمرة حيث من المتوقع نقل أكثر من 800 عنصر للمشاركة في عملية الجيش التركي في مدينة ادلب.

وفي ذات السياق صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم سندخل #إدلب لتكون مكانًا آمِنًا لملايين #السوريين على الرغم من كل المحاولات لمنعنا من ذلك وسنحمي #مواطنينا في المدن الجنوبية وكذالك المواطنون #السوريون.

وقال أردوغان سنتخذ إجراءات #لتأمين إدلب حتى يعود #اللاجئون السورييون إليها ولن نسمح بإقامة دويلات لتنظيمات #إرهابية على حدودنا .. إلى الأن الجيش #التركي لم يدخل إلى إدلب إنما #الجيش_السوري_الحر هو من يدير العملية هناك.

وشهدت الحدود السورية التركية تحركات عسكرية كثيفة للجيش التركي حيثث قامت تركيا بإزالة الجدار العازل من جهة #كفر_لوسين بواسطة رافعات #تركية.

وفي الداخل السوري تحشد هيئة تحرير الشام عناصرها وتغلق بعض الطرق بالسواتر الترابية تخوفاً من بدء العمل العسكري في اي لحظة حيث أصدرت الهيئة اليوم بياناً حذررت فيه فصائل درع الفرات من الدخول لمدينة ادلب.

وجاء في بيان هيئة تحرير الشام تهديد واضح لفصائل درع الفرات والذين سمتهم فصائل الخيانة وأكدت أنها ستقاتلهم وطالبتهم بعدم الدخول لمدينة ادلب والا سيكون مصيرهم الموت بالعمليات الاستشهادية.

بيان هيئة تحرير الشام

0 Comments

اترك رد

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password