راتب حسن نصر الله 1400 دولار بيقصوله منه 5 دولار دعم مقاومة بيبقى 1300 دولار ؟؟

عين على الوطن متابعات

اطلالة جديد لاتخلوا من تزييف الحقائق والخداع وبعض المرح لزعيم ميليشيا حزب الله اللبنانية حسن نصر الله والتي كانت مع قناة الميادين التابعة لإيران ونظام الأسد والتي أدعى خلالها نصر الله أن إيران هي محور المقاومة والممانعة وهي الخط الأول للدفاع عن فلسطين والقدس.

وفي سؤال طرحه إعلامي قناة الميادين على نصر الله قائلاً كم هو راتبك في الحزب ؟؟

وكانت المفاجئة في الأجابة التي قالها نصر الله أنه يقبض مبلغ 1400 دولار بيقصو منه 5 دولار دعم للمقاومة وللحزب بيبقى منه 1300 دولار وهنا نطرح سؤالنا على زعيم ميليشيا حزب الله 1400-5 ؟؟ والمفروض أن يكون المبلغ التبقي له 1395 دولار هل يتبرع أيضاً به زعيم الممانعة لميليشيات ثانية؟

هذا السؤول والجواب لاقى صدى كبير في وسائل التواصل الاجتماعي وفي الصحف ووسائل الاعلام المحلية والعالمية حيث قال سابقاً نصر الله أن إيران تتكفل بكافة مصاريف الحزب وكافة ميزانية الحزب تأتي من إيران من أموال وأسلاحة فهل حقيقة كان نصر الله بكامل وعيه عندما قال أن راتبه 1400 دولار فقط أم أنه يعيش فعلاً حالة الخوف والغليان والتوتر الذي تشهده إيران مع انطلاقة تظاهرات الربيع الإيراني التي باتت تهدد قلعة الخامنئي وحكومة روحاني والتي ستنهي ميليشيا حزب الله أن أكمل متظاهرين إيران احتجاجتهم وتظاهراتهم التي تزدتد وتتوسع في كافة المدن الإيرانية.

 

0 Comments

اترك رد

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password