تنظيم الدولة يُهاجم قوات النظام في مدينة السخنة وأنباء عن محاصرة العقيدسهيل “النمر” وحراسه

عين على الوطن .. السخنة

شن عناصر تنظيم الدولة #داعش هجوم كبير استهدف فيه مواقع قوات النظام في مدينة السخنة والقرى المحيطة فيها وتمكن التنظيم من السيطرة على عدد من المواقع الهامة في حين تناقلت صفحات مؤيدة وناشطين أن التنظيم باتا يحاصر عدد كبير من قوات النظام بينهم العقيد سهيل الحسن المعروف بـ “النمر” مع مرافقته.

كما تمكن عناصر التنظيم من قتل أكثر من 35 عنصر من قوات النظام بعملية “انغماسية” حسب وصف معرفات التنظيم بعد محاصرة ثلاث باصات تنقل عناصر تباعين لنظام الأسد على الطريق الواصل بين مدينة تدمر ومدينة دير الزور.

ونشر التنظيم فيديو خاص  لقتلى النظام داخل الباصات التي كانت تقلهم في البادية السورية كما أعلن التنظيم اليوم أن عناصره تمكنو من قتل أكثر من 110 عنصر من قوات النظام والميليشيات الإيرانية وجنديين روس خلال المعارك التي اطلقها التنظيم على عدد من المواقع.

وسيطر التنظيم بعد هجماته اليوم على عدد من المناطق والتلال الهامة منها جبل الطنطور المطل على مدينة السخنة في حين تؤكد الأخبار عن محاصرة العقيد سهيل “النمر” مع مرافقته داخل مدينة السخنة.

وكان تنظيم الدولة #داعش استعادا عدد من المناطق في محيط مدينة دير الزور وهي الشولا وكباجب والبوعمر والجبيلة جنوب المدينة وأكد التنظيم أن عناصره تمكنوا من أسر  عنصرين روسي وعشرة من قوات النظام.

 

0 Comments

اترك رد

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password