بعد لقاء اردوغان وبوتن .. ادلب تحترق والقصف الجوي الروسي لا يُفرق بين مدني وعسكري

عين على الوطن .. ادلب

كانت الأمال تحكي عن هدنة ووقف لاطلاق النار في ادلب هذا ما تم تناقله خلال اجتماع الرئيس التركي اردوغان والرئيس الروسي بوتن.

حيث استقبل الرئيس التركي مساء أمس الرئيس الروسي في العاصمة التركية أنقرا بالقصر الرئاسي هذا الاجتماع الذي خرج بتصريحات إعلامية بين الرئيسين التركي والروسي حول انهاء الحرب في سوريا وعودة المهجرين لمدنهم.

ومن بين التصريحات وماتم تناقله عبر الوكالات الإعلامية عن وقف القصف الروسي على مدينة ادلب وضمها لمناطق خفض التوتر وهذا ما نفته أحداث اليوم.

#ادلب_تحترق هاشتاغ تناقله ناشطون وإعلاميين عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحكي عن الهجمة الجوية التي ينفذها الطيران الروسي والتي استهدفت منذ صباح اليوم جميع مدن وقرى مدينة ادلب.

وقد أحصى مكتب عين على الوطن عبر مراسليه في مدينة ادلب الغارات الجوية الروسية التي استهدفت المدينة منذ الصباح الباكر وتوزعت الغارات على الشكل التالي.

في #إدلب وريفها : سنجار 1 غارة .. سراقب 3 غارات .. معرة النعمان 4 غارات.. معرشمارين 1 غارة .. البارة 1 غارة .. الطبايق 2 غارتان.. البشيرية 1 غارة .. جسر الشغور 4 غارات .. الريف الغربي لجسر الشغور 10 غارات .. التمانعة 4 غارات .. الهبيط 1 غارة .. كفرجالس 1 غارة .. مدينة ادلب 4 غارات..  كفر روحيين 1 غارة .. راس الحصن 1 غارة .. سفوهن 2 غارتان .. بزابور 1 غارة .. مرديخ 2 غارتان ..  ترمانين 1 غارة ..  حيش 1 غارة .. خان شيخون 1 غارة .. قورقانيا 7 غارات ..  معرشورين 1 غارة .. احسم 1 غارة .. طعوم 1 غارة .. المسطومة 1 غارة .. كنصفرة 2 غارتان .. حارم 7 غارات من داخل الاراضي التركية .. كفر دريان 2 غارتان ..  سرمدا 1 غارة.

في حين تستمر الحملة الجوية الروسية حتى اللحظة دون توقف او تمييز بين مواقع عسكرية ومدنية أو خدمية.

0 Comments

اترك رد

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password