العالم يغمض عيناه عن إرهاب حزب الاتحاد الديمقراطي الــ pyd الفرع السوري لمنظمة pkk

الــ PYD  الميليشيا المسلحة التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي والذي يرأسه صالح مسلم والذي لا يخفي تعاون قواته وقيادته مع النظام الأسدي ومشاركته في معاركه ضد الجيش الحر والمدعوم أمريكياً وروسياً والذي يعتبر حسب التصنيف الدولي حزباً إرهابياً وهو فرع مسلح يتبع لتنظيم الــ PKK فرع سوريا.

يتجاهل العالم الأفعال العدائية والإرهابية التي يقوم بها حزب الـ PYD  في سوريا ليس فقط بحق العرب أنما بحق الأكراد أيضاً وخصوصاً بالمناطق التي تقع تحت سيطرة الحزب.

وأخر هذه الأفعال هي التمثيل بجثث شهداء الجيش الحر الذين قتلوا على يد الميليشيا الكردية والذين مثلو بجثثهم بأفظع الطرق والتي لا تختلف بشيء عن أفعال تنظيم داعش ولا أفعال نظام الأسد الداعم الأول للميليشيا الكردية.

ومن أهم هذه الأفعال التي تندرج فعلياً بقائمة الإرهاب الحقيقي والتي يمارسها حزب الــ PYD  من خلال خطف الفتيات القاصرات وزجهن للقتال بصفوف عناصره وهذه الحادثة التي صارت تتكرر كثيراً في مناطق سيطرة الحزب فلماذا لا نسمع من المجتمع الدولي أي تعليقات حول هذه القضية الهامة.

عشرات الفتيات القاصرات تم خطفهن من قبل عناصر الحزب وزجهن بمعسكرات قتالية للقتال بصفوف الحزب وأحدى هؤلاء الفتيات هي سميرة عبدو شيخ بوزان التي قام عناصر الحزب بخطفها بالقوة والتي لم يسمح لوالدها بلقائها ولم يسمح له باستعادة ابنته رغم رفضه ان تكون ابنته في صفوف عناصر الحزب الا ان قيادة الــ PYD  لم ترد على شكواه.

استطاع والد الفتاة بعد فترة من تهريب ابنته من صفوف الحزب وتهريبها الى تركيا ليقوم عناصر الــ PYD  باعتقال والد الفتاة بتهمة اختطاف ابنته منهم وتهريبها لتركيا وكان الشرط الوحيد لإطلاق سراح والد الفتاة هو عودة الفتاة لصفوف الحزب.

كما تواصل عناصر الحزب مع عم الفتاة التي قام والدها بتهريبها اليه في تركيا بتصفية أخيه والد الفتاة ان لم يقم بتسليم الفتاة لهم.

سميرة عبدو شيخ يوزان تبلغ من العمر 13 عاماً لم تكن هي الطفلة الوحيدة التي تم خطفها.

فقد خطف عناصر الحزب أيضاً الطفلة أمل مصطفى محمد داوود شيخ بوزان وتبلغ من العمر 11 عاماً وهي من قرية بئر خاته من مدينة عين عرب (كوباني) و كذلك همرين عيدي البالغة 12 عاماً من مدينة عامودا , و غيرها الكثير من الفتيان و الفتيات القاصرات دون أي تدخل من المنظمات المعنية بحقوق الطفل.

الكثير من حالات الخطف التي تمارسها ميليشيا الـ pyd  بحق الفتيات القاصرات في مناطق سيطرتهم وهذا ما يتجاهله المجتمع الدولي وتصفه بعض الدول بالديمقراطية؟؟

0 Comments

اترك رد

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password