الإعلام الإيراني يهاجم منتخب النظام بعد تعادله مع المنتخب الإيراني ؟؟

عين على الوطن .. متابعات

هاجم الإعلام الإيراني قبل وبعد المباراة التي جمعت #المنتخب_السوري لكرة القدم بفريق إيران في إطار تصفيات كأس العالم في ملعب آزادي یوم الثلاثاء، لاعبي سوريا واتهمهم بـ”إهانة” الإيرانيين بعد المباراة الحاسمة في “آزادي”.

ونشر موقع “ورزش سه” الإيراني المختص في الرياضة، #مقطع_فيديو من لاعبي المنتخب السوري في غرفة تبديل الملابس وهم يحتفلون بتعادلهم الذي نقلهم إلى مرحلة الملحق.

وكان اللاعبون يرددون هتافات بعد المباراة اعتبرها الإعلام الإيراني “إهانة”.

وانتشر مقطع الفيديو كالنار في الهشيم بين الإيرانيين في #مواقع_التواصل الاجتماعي بمختلف توجهاتهم، حيث اعتبر بعضهم أن “إهانة لاعبي سوريا تأتي بسبب تدخلات #النظام_الإيراني في بلدهم منذ أكثر من 66 أعوام”.

ونشرت المواقع والوكالات الإيرانية الأخرى، لقاء مع المهاجم الإيراني الأبرز سردار آزمون، حيث هاجم لاعبي #منتخب_سوريا، قائلا إن “اللاعبين السوريين شتموهم بعبارة قاسية في ماليزيا وطهران”.

وتابع آزمون الذي سجل هدفي بلاده في هذا اللقاء: “لا أدري لماذا يقولون سوريا شقيقتنا، هؤلاء أهانونا في مباراتي الذهاب والإياب”.

ولم يصدر حتى الآن أي موقف أو تعليق من بعثة المنتخب السوري الذي انضم إليه في الآونة الأخيرة مهاجم الأهلي السعودي #عمر_السومة، على اتهامات الإعلام الإيراني.

وكان مدرب المنتخب الإيراني، كارلوس كيروش، قد نفى تصريحات تتهم إيران بالتلاعب في نتيجة المباراة أمام سوريا، في الجولة العاشرة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وسيقابل المنتخب السوري الثالث في المجموعة A مع نظيره في مجموعة B، المنتخب الأسترالي في مرحلة المحلق، بعد أن تسجل صعود المنتخبات الأسيوية الأربعة، ومن بينهم المنتخب السعودي مساء يوم الثلاثاء.

0 Comments

اترك رد

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password