ادلب .. التقرير الإخباري لمدينة ادلب وريفها معارك مستمرة وجبهة فتح الشام تهاجم الفصائل

عين على الوطن _ادلب

التقرير اليومي لمحافظة ادلب 25_1_2017

استهدفت قوات النظام قرية السكيك في ريف ادلب الجنوبي بقذائف المدفعية من قبل قواتها المتواجدة في قرية معان شمال شرقي مدينة حماة.

كما استمرت حالة الاقتتال بين جبهة فتح الشام وجيش المجاهدين وصقور الشام  حيث قامت جبهة فتح الشام باقتحام قرية حلزون بالريف الشمالي وتمت الاشتباكات في محيطها وذلك بعد اتفاق بالسماح للجبهة الدخول وانضمام لواء اهل الشام المتواجد في القرية ضمن صفوف احرار الشام .كما اعتقلت الجبهة مجموعة من عناصر صقور الشام اثناء عودتهم من ريف حلب،

كما استمرت الاشتباكات وطالت سجن ادلب المركزي المسيطر عليه من قبل صقور الشام وتواردت الأنباء مساء اليوم عن سيطرة الجبهة عليه.

وكما استهدفت اليوم سيارة مفخخة أحدى حواجز صقور الشام في مدخل قرية بينين في جبل الزاوية وهاجمت مواقع للثوار في المنطقة وتمكنت من السيطرة على حاجز لجيش ادلب الحر على طريق كفرنبل وحزارين بعد فرار عناصره كما تمكنت الجبهة من استعادة السيطرة على معسكر الفوارس في بلدة احسم والذي كانت صقور الشام قد سيطرت عليه بالأمس. ويذكر أن قائد القوة الأمنية في جيش الفتح اعلن اعتزله الاقتتال بشكل كامل. ‏وبحسب الأنباء ان 6 كتائب في بلدة الدانا من جيش المجاهدين وجيش الإسلام أعلنوا عن تشكيل (فوج الأنصار) وانضمامه لصفوف حركة احرار الشام في ريف ادلب الشمالي ,

كما سجلت مساء اليوم اشتباكات بين جبهة فتح الشام وجيش الاسلام بالقرب من رأس الحصن في الريف الشمالي كما صرح اليوم قائد حركة أحرار الشام أبو عمار تفتناز بالنفير العام لكافة عناصر الحركة تحسبا لرد أي عدوان تقوم بها فتح الشام ضد أحد من المقرات التابعة لها.

0 Comments

اترك رد

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password