أكثر من 50 قتيل من “الفرقة الرابعة” خلال 24 ساعة , في سلسلة الكمائن التي أطلقها “فيلق الرحمن” في غوطة دمشق ,

عين على الوطن .. دمشق

أعلن فصيل “فيلق الرحمن” التابع لكتائب الثوار والعامل في ريف دمشق، اليوم الخميس، في بيان رسمي له مقتل مجموعة كاملة من عناصر الحرس الجمهوري التابع لقوات النظام في كمين نفذه عناصر من فيلق الرحمن لمجموعة من قوات النظام تحاول التقدم على محور “عين ترما” في ريف دمشق.

وذكرت مصادر محلية في ريف دمشق أن مقاتلي “فيلق الرحمن” تمكنوا من تدمير “دبابتين، وعربة شيلكا، وبلدوزر مصفح” لقوات النظام خلال محاولتها التقدم على محور “عين ترما”، بالإضافة لقتل مجموعة مشاة تابعة للحرس الجمهوري في قوات النظام، خلال محاولتها التسلل باتجاه مناطق تمركز مقاتلي المعارضة إثر كمين محكم.

وأضافت المصادر أن محور تقدم قوات النظام شهد اشتباكات عنيفة بين كتائب الثوار وقوات النظام التي تحاول التقدم على جبهة بلدة “عين ترما”، بالتزامن مع استهداف البلدة بأكثر من 12 صاروخ “أرض أرض” من نوع الفيل، وبعربة الشيلكا وبأكثر من 50 قذيفة من المدفعية الثقيلة والهاون.

وكانت عدد من الصفحات الموالية أعلنت عن مقتل مجوعة من قوات النظام خلال محاولات قوات النظام للتقدم في مدن وبلدات الغوطة الشرقية، والتي تشهد مقاومة عنيفة من قبل كتائب الثوار بعد عدد كبير من محاولات التقدم بالإضافة إلى الحصار الخانق المطبق من قبل قوات النظام على المنطقة.

 

0 Comments

اترك رد

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Lost Password